شكراً ... لرغبتك في الانضمام إلينا .. ( تصميمي . نت )



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلبحـثالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HarMonY
طالب مجتهد
طالب مجتهد
avatar

عدد الرسائل : 288
العمر : 30
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم   الأربعاء مارس 18, 2009 2:59 pm

لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم
نعم وأبتسم !!!

.. .. ..

حين تنثرُ الورود .. وتنشرُ العطور .. وتنتشي كطفل فرحاً لنجاحِهم
ثم يشككون في مصداقية مشاعرك

فلا تعاتبهم
فقط قل : وداعاً وأبتسم


.. .. ..

حين تملأ كفيك من قمح القلب .. كي تطعم ارواحهم الجائعة ..
ثم يخذلون احساسك النبيل
فلا تعاتبهم
فقط قل : وداعًا وأبتسم

.. .. ..

حين يتباكون كإخوة يوسف .. ويدعون الأسى على ما أصابك .. ثم تسمع في دواخلهم
ضحِكات شماتة تدوي

فلا تعاتبهم
فقط قل : وداعاً وأبتسم

.. .. ..

حين تقف على تلال الشوق .. تترقب بلهفة قدوم قوافلهم .. وتمل الساعة من نظراتك لها
ثم .. تكتشف انهم نسوك ونسوا الميعاد

فلا تعاتبهم
فقط قل : وداعاً وأبتسم


.. .. ..

حين تمسك بايديهم .. وتصنع من تضحياتك سلماً ليرتقوا ..
ثم ينظرون إليك(بعنجهية)النكران

فلا تعاتبهم
فقط قل : وداعًا و أبتسم


.. .. ..

فقط تقبلوا تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
N007
مشرف القسم العام
مشرف القسم العام
avatar

عدد الرسائل : 1426
العمر : 31
الأوسمة :
الأوسمة :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم   الأربعاء مارس 18, 2009 3:28 pm

..Harmony..

عجز لساني وتشتت أفكاري
و أنقلب كياني ، عند قراءة تلك الكلمات

.. .. ..

فعلاً أختنا الغالية
(قل وداعاً فقط وأبتسم)

.. .. ..

أختي الغالية
أُناس كُثر هم من ينكرون الجميل .. ويرتدون اقنعة الخداع
يأتون لك لحاجتهم ،، وبعدها سيديرون لك ظهورهم ويرحلون من غير كلمة
( شكراً )

وياليتهم يرحلون من غير كلمة ( شكراً فقط )
بل يرحلون بعد تدمير وسلب كل ما تملكين
من مشاعر و أحاسيس
وأصدقــــاء

.. .. ..

يرحلون بعد أن يتركوا لك جرحاً لن يُشفى
مع مرور الأيام

أرواح تغذت علي الجحود ،، ومارست أبشع أنواع الحقد و النفاق
ولا نملك أمامها إلا الصمت والرحيل عن عالمهم بعد أن رحلوا هم عن عالمنا

.. .. ..

أختي ،، قد أبدعتي في نقلك لنا لهذا الموضوع الجميل
وأكثراً ما أعجبني وخاطب كياني
هو :

اقتباس :

حين يتباكون كإخوة يوسف .. ويدعون الأسى على ما أصابك .. ثم تسمع في دواخلهم
ضحِكات شماتة تدوي

فلا تعاتبهم
فقط قل : وداعاً وأبتسم



أختي ، نصيحة لا تعاتبي أحداً
بل أبتسمي وقولي وداعاً
مثل ما ذكرتي تماماً

.. .. ..

وفي الختام
أقول فقط ( إلي اللقاء وليس وداعاً )
ولي زيارة أخرى في موضوع رائع أخر

.. .. ..

تقبلي خالص تحياتي
وتقديري

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
This is me
طالب مجتهد
طالب مجتهد
avatar

عدد الرسائل : 296
العمر : 29
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 23/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم   الأربعاء مارس 18, 2009 10:05 pm

السلام عليكم

أختى الحبيبة .. لن أزيد شيئا على
ما رد به أخى الكريم N007

شكرا لما نقلته لنا .. فقد أثر فيا بشكل كبير
و أجمل ما قرأت

حين تقف على تلال الشوق .. تترقب بلهفة قدوم قوافلهم .. وتمل الساعة من نظراتك لها
ثم .. تكتشف انهم نسوك ونسوا الميعاد


فلا تعاتبهم
فقط قل : وداعاً وأبتسم


لك كل تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزهراء
طالب مجتهد
طالب مجتهد
avatar

عدد الرسائل : 356
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم   الخميس مارس 19, 2009 11:14 am

بارك الله فيك اختى harmony على الموضوع الرائع وفقك الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lost MeMo
طالب جديد
طالب جديد
avatar

عدد الرسائل : 94
العمر : 30
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم   الخميس مارس 19, 2009 7:08 pm


السلام عليكم
اختي هارموني قد لامست كلماتك قلب الحقيقه وفي يوم من الايام كانت تخالجي تلك المشاعر التي عبرت عنها بكل صدق وانسجام
فلقد عشت هذه اللحظات من فترة ليست ببعيده من الان حيث اني اصر علي كل كلمه من كلماتك ورد مشرفنا الغالي N007 الذي عبر عن صدق مشاعره بكل شفافيه...وكوني علي يقين انه كما يقول المثل الشعبي..
((يلي ايديرها العمى يلقاها في عكوزه))
Smile
والسلام ختام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنغازية
طالب جديد
طالب جديد
avatar

عدد الرسائل : 28
العمر : 38
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 19/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم   الخميس مارس 19, 2009 10:36 pm

موضوع جميل يا اختي هارموني وبصراحة عجبني بكل ويالي عجبني اخرى رد خويا نووح ....وفقك الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HarMonY
طالب مجتهد
طالب مجتهد
avatar

عدد الرسائل : 288
العمر : 30
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم   الجمعة مارس 20, 2009 1:50 am

السلام عليكم


اخ نووووووووووح

اقتباس :
أختي ،، قد أبدعتي في نقلك لنا لهذا الموضوع الجميل


ان كنت قد ابدعت فيما نقلت كما تفضلت وقلت

فاعلم انك ابدعت في ردك على الموضوع

بالفعل كلامك صحيح

اقتباس :
يرحلون بعد أن يتركوا لك جرحاً لن يُشفى
مع مرور الأيام


ويا له من جرح

لم يعد لي كلام اقوله افضل واجمل من كلامك

والاهم ...اصح من كلامك

ساحاول الاخذ بنصيحتك

شرفني مرورك على موضوعي

تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي لك

***

this is me

اسعدني مرورك كثيرا

تحياتي لكـ

***

الزهراء

وفيكـ بارك الله

مشكورة على المرور

***
lost memo

اخي....سعدت كثيرا بمرورك

وان شاء الله موفق في حياتك

وربي يحميك من هكذا اشخاص

تحيـــاتي لك

****

بنغازية

مرحبا بكـ في منتدانا

ان شاء الله تكون مواضيعك اجمل واجمل

مشكورة على المرور والتعليق

تحيـــــــــــــــاتي لكـ


موفقة ان شاء الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SaRaBsal
مشرف قسم الأدبيات
مشرف قسم الأدبيات
avatar

عدد الرسائل : 605
الأوسمة :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم   السبت مارس 21, 2009 3:04 am

صدقتِ أختنا Harmony

ففي ابتسامتك تلك، تخبرينهم بالكثير من المعاني ، وتنقل إليهم ما قد جال في خاطرك

بل وكأنك تصد خناجرهم لتزرعها في قلوبهم بدل أن تُزرع في قلبكــ


صدقيني هارموني

ذلك أروع انتصار لك، وأقوى انتقام حين تبتسم في مثل تلك اللحظة



(أحسنتِ نقلاً أختاه)


تقبلـــي تحياتـــي

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HarMonY
طالب مجتهد
طالب مجتهد
avatar

عدد الرسائل : 288
العمر : 30
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم   الجمعة مارس 27, 2009 8:55 pm

sarabsal


اقتباس :
ففي ابتسامتك تلك، تخبرينهم بالكثير من المعاني ، وتنقل إليهم ما قد جال في خاطرك

بل وكأنك تصد خناجرهم لتزرعها في قلوبهم بدل أن تُزرع في قلبكــ


صدقت ايضا اخي

شرفني مرورك على موضوعي


اقتباس :
تقبلـــي تحياتـــي


وتقبل تحيــــــــــــــــــــــــــــاتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ZeKrAyAt AnIn
طالب جديد
طالب جديد


عدد الرسائل : 87
العمر : 28
الموقع : www.shawg.com
الأوسمة :
الأوسمة :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 09/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم   السبت مارس 28, 2009 2:30 am

حين تقف على تلال الشوق .. تترقب بلهفة قدوم قوافلهم .. وتمل الساعة من نظراتك لها
ثم .. تكتشف انهم نسوك ونسوا الميعاد

فلا تعاتبهم
فقط قل : وداعاً وأبتسم




بالفعل عزيزتي




هناك اشخاص في حياتنا




لا يستحقون أكثر من كلمة وداع




والخروج النهائي من حياتهم



ليرحلو من حياتنا




موضوعك في غاية الروعه



سلمتي وسلمت يمناكي



على ما نقشتي لنا




تحياااااااااااااااااتي الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت بلادي
طالب جديد
طالب جديد
avatar

عدد الرسائل : 137
العمر : 31
الأوسمة :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم   السبت مارس 28, 2009 5:14 pm

كلماتك اختي هارموني تجسد مرارة الواقع الذي نعيش لذلك لابد لهاأن تعجب جميع من يقرأها لاسيما أولئك المجروحين والمخذولين من أحباب واصدقاء كانت قلوبنا ملكا لهم ولكن مادية العصر اصبحت اقوى حتى من علاقتنا الأنسانية التي نتميز بها عن غيرنا من المخلوقات ولذلك بالنسبة لي ع الأقل لم اعد استغرب أي شئ في هذا الزمن...زمن الجحود والقسوى والظلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
PuRe
طالب مجتهد
طالب مجتهد
avatar

عدد الرسائل : 484
العمر : 30
الأوسمة :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم   السبت مارس 28, 2009 10:49 pm

هارموني

عزيزتي احسنتي

بل ابدعت لكن

ربما تكون كلمة وداعا" لا تكفي

ولا تفيد

سلااااااااااااااااااام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HarMonY
طالب مجتهد
طالب مجتهد
avatar

عدد الرسائل : 288
العمر : 30
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم   الخميس مايو 21, 2009 2:02 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: أدبيــات :: تحدثواْ فقالواْ ..-
انتقل الى: